أكتوبر 01، 2012

طريقه حصريه للتخلص من التجاعيد المبكره

طريقه حصريه للتخلص من التجاعيد المبكره



طريقه حصريه للتخلص من التجاعيد المبكره


نقدم لك اختى على مدونة جمالك طريقك للتخلص من التجاعيد ان شاء الله



أبعدي آثار الزمن عن بشرتك وجسمك باتّباع هذه النّصائح. فبشرتك تعكس صحّتك وحالتك النفسيّة. والعوامل الطبيعيّة الضّارّة والتلوّث ... تؤدّي إلى إصابة البشرة بالجفاف، فتفقد مرونتها وحيويّتها. فانتبهي!
التقشير: هو خطوة العناية بالجمال والجسم. لهذا قشّري البشرة مرّتين أسبوعيّاً، فهذا يخلّصك من الخلايا الميتة في جميع أنحاء الجسم. وتساعد هذه الطريقة أيضاً في امتصاص البشرة لكريمات العناية بشكل أفضل، وستصبح بشرتك أكثر نعومة بالتالي.
وجبة الإفطار: عندما تتناولين الفواكه على وجبة الإفطار، تحصلين مباشرة على طاقة كبيرة، فبشرة مشرقة. لهذا تعتبر الفواكه الغنية بفيتامين C هي الأفضل مثل (البابايا والمشمش الأسود والفريز والكيوي البرتقالي). فهذه المغذّيات ضروريّة لإنتاج الكولاجين، والألياف، التي تمنح البشرة قوّتها ومرونتها.

الكريم المرطّب: بعد تنظيف البشرة بشكل جيّد، ضعي على جسمك ووجهك الكريم الغنيّ بالعوامل المرطّبة التي تغلّف البشرة، كزبدة الشيا أو زيت أرغان. يسمح لك هذا بتجنّب ظهور التّجاعيد الصغيرة على مستوى الوجه والصدر.
كريم الليل: في الليل ترتاح بشرتك، في جوّ تستقرّ فيه درجة الحرارة والرطوبة. وبهذا، تكون البشرة أكثر تقبّلاً للتغذية والتجدّد. فكريم الليل يساعد بشرتك على التجدّد وتعويض النقص الذي يحدث مع مرور الوقت، مع حماية البشرة من الجزئيّات الحرّة التي تضرّ بها.
التغذية الجيّدة: لكي تتجدّد البشرة وتعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى المغذّيات الأساسيّة، مثل الفيتامينات (فيتامين A و C و E وهي مضادّات للأكسدة: تحمي البشرة عن طريق تخليصها من الجزيئات الحرّة المضرّة)، والعناصر النزرة (السيلينيوم، وهو مضاد للأكسدة)، والنّحاس (الذي يسهم في مرونة البشرة)، والزنك (يحفّز الخلايا على التجدّد والشفاء).
التغذية المتوازنة توفر لك الأحماض الدهنيّة "الجيّدة" (أوميغا 6 وأوميغا 3).
نصيحة: اختاري الفواكه والخضروات، مصدري الفيتامينات والمعادن، والزيوت النباتيّة الغنيّة بأحماض أوميغا 3 و 6 الدهنيّة (زيت عبّاد الشمس وزيت بذور العنب).
اعتمدي هذه الأسرار ولاحظي نضارة وجمال بشرتك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق