أكتوبر 09، 2012

طريقة التخلص النهائى من الروؤس السوداء على مدونة جمالك

طريقة التخلص النهائى من الروؤس السوداء على مدونة جمالك




طريقة التخلص النهائى من الروؤس السوداء على مدونة جمالك



 تعاني الكثير من الفتيات في المراحل العمرية المختلفة من مشكلة الرؤوس السوداء، ويوصي خبراء التجميل والبشرة بتنظيف الوجه بانتظام بغسولات ذات نوعية جيدة ومناسبة للوقاية من الروؤس السوداء
 قومي بغسل بشرتك مرتان على الاقل يوميا في الصباح والمساء باستخدام غسول مضاد للبكتريا ويحتوي على عناصر ذات كفاءة عالية ليزيل الزيوت والعرق


 احد هذه الاقنعة مرة في الاسبوع للتخلص من الرؤوس السوداء:

نصائح للحفاظ على شفتيك :

اعتني بشفتيك المتشققتين: ترتفع إمكانية إصابة الشفتين المتشققتين بالالتهاب كثيراً، لذا يجب عليك أن تهتمي بهما وتختاري مرهماً مضاداً للالتهابات وتستعمليه مرة في الصباح ومرة في المساء.
التغذية: يتسبب نقص الفيتامين B والحديد في تشقق الشفتين كثيراً لذا تأكدي من تعويضك هذا النقص إما عن طريق المكملات الغذائية أو الأطعمة الغنية بالفيتامينات.
الماء: لتمنعي تشقق شفتيك يلزمك أن ترطيبهما من الداخل أيضاً عن طريق إفراطك في شرب الماء، على الأقل ليترين يومياً.
شفتيك والريق: يحتوي الريق "أنزيمات" هضمية ليست قوية جداً، ولكن في مقدورها أن تزيد تشقق شفتيك، لذا ننصحك أن تخففي من لعق شفتيك، لأن الريق يزيل زيوت البشرة عنهما ويزيد جفافهما خصوصاً بعد أن يتبخر ويتركهما محمّرين وقد ينزفان أحياناً

قناع الخل والنشا: اصنعي مزيجا سميكا من الخل والنشا وضعيه على المنطقة التي تحتوي على الرؤوس السوداء واتركيه حتى يجف تماما ثم افركيه باصابع يديك وستجدين الرؤوس السوداء تخرج معه.

ماء جوز الهند: اصنعي عجينا من ماء جوز الهند والسكر واستخدميه كسائل منظف للبشرة على المناطق الملئية بالرؤوس وستلاحظين وأن بشرتك أصبحت أكثر نقاء وصفاء.

قناع العسل: يمكنك ايضا استخدام قناع العسل الدافئ لمدة 15 دقيقة للتخلص من الرؤوس، فالمعروف عن العسل أن له قدرة عالية على تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء الموجودة بها. دفئي ملعقة كبيرة علي النار ثم دفئ عليها العسل الابيض ثم وزعيه على المناطق المملؤءة بالبثور بالتدليك باصابع اليدين واتركيها لدقائق

2 التعليقات:

ايمان يقول...


حب الشباب مدايقك وشايفة ان بشرتك مجهدة وبتدورى على علاج اثار حب الشباب
عروسة وخايفة الحبوب اللى فى بشرتك تاثر عليكى يوم فرحك لا تقلقى مع النهدى للعناية

لازم تعرفى ان ظهور حب الشباب في مرحله المراهقه هو امر طبيعي لذلك عليك التعامل في هذه المراحله بهدوء وصبر واليكي بعد النصائح للتقليل من ظهور حب الشباب :
1- تجنب القلق والتوتر النفسي لأنها ستزيد من الحبوب.
2- تجنب غسل البشره بالصابون العادي واستخدمي الصابون الطبي.
3- إذا بقيت آثار للحبوب فيمكنك استخدام كريمات مقشرة بعد استشارة الطبيب .
4 - تناول بعض الأعشاب كالحلبة والجرجير وأيضا الإكثار من البصل والثوم.
اما عن علاج حب الشباب فاعلمي جيدا ان المداومه على تعقيم البشرة المعرضة لملوثات الجو هي الخطوة الأولى للعلاج.
ولا تقومي بلمس الحبوب واخراج ما بها من مادة بيضاء ، لأن هذا ما يؤدي إلى زيادة عدد الحبوب وترك أثر بعد اختفاء الحبة نفسها.
واخيرا تناول غذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر التي يحتاجها جسمك مثل البروتين، والكربوهيدرات، والدهون، والفيتامينات، والمعادن المختلفة الموجوده في اللحوم والخضروات والفواكهه والعسل الاسود والبلح ولا تنسي الماكولات البحريه مع التقليل من الدهون والنشويات والسكريات والشوكولاته والمكسرات واللب السوداني والقشطة .
واليكي المزيد من المقالات عن علاج اثار حب الشباب ستجديها على النهدي للعنايه الصحيه

http://www.nahdicare.com/home

ايمان يقول...

بشرتك مجهدة وفى حالة اسمرار من التعرض للشمس تعالى الحل هنا مع النهدى للعناية الصحية
عندك نمش بسبب التعرض للشمس شوفى نصائح النهدى
افضل الطرق لـ الوقاية من الشمس وتجنب مشاكلها مع النهدى للعناية


الوقاية من الشمس ضرورة يومية لحمايه بشرتك من اشعتها الضاره
نصائح مركز النهدي للعنايه ببشرتك ضد مخاطر الشمس
اضرار ومخاطر اشعه الشمس على البشره
من مخاطر الشمس على البشرة علامات الشيخوخة المبكرة والبقع والتغيرات السرطانية والكلف والخطوط الرفيعة والتجاعيد، لذا يجب المدوامه في استخدام كريم واقي الشمس استمتعى بالطبيعه و احمى بشرتك مع واقي الشمس في جميع الأوقات حتى في الأماكن المغلقة خاصة إن وجدت بجوار النوافذ فوضع كريم الوقاية من الشمس يكون قبل التعرض لها بخمس عشرة دقيقة مع تجديده كل ساعاتين، وخاصة بعد السباحة أو التعرق الزائد. ولابد من اجتناب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في أوقات الذروة وهي في الفترة ما بين الـ11 صباحاً إلى الـ 3 عصراً، وذلك لحماية البشرة من أضرار الشمس.
وستجدين المزيد من النصائح والارشادات لحمايه بشرتك من النهدي للعنايه الصحيه تجدى كل الارشادات والخدمات الطبية المجانية طبيب اون لاين , استشارات طبية مجانية
http://www.nahdicare.com/

إرسال تعليق